تحميل تطبيقbusuu-Language-Learning-Premium-2021 - hdz-info.com

تحميل تطبيقbusuu-Language-Learning-Premium-2021

  تحميل تطبيقbusuu-Language-Learning-Premium-2021 



busuu هي شبكة اجتماعية لتعلم اللغات. يعتمد على نموذج عمل فريميوم. يوفر الموقع وحدات تعليمية لاثنتي عشرة لغة: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية والبولندية والتركية والعربية واليابانية والصينية. يختار المستخدمون واحدة أو أكثر من هذه اللغات ويعملون من خلال الوحدات الذاتية. لا تتعلم لغة فقط ، بل تقع في حبها! لا يمكن أن يكون تعلمك للغة أكثر متعة وسهولة من busuu. تعلم الإسبانية والإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية وسبع لغات أخرى بمساعدة أكثر من 50 مليون شخص حول العالم يستخدمون busuu.
 تم تصنيف تطبيق busuu لتعلم اللغة باعتباره "تطبيقًا ضروريًا" لنظام Android ، وهو أسرع وأفضل طريقة لتعلم لغة جديدة في بضع دقائق فقط يوميًا ، لذا قم بتنزيله على الفور. تطبيق تعلم اللغة يمنحك Busuu الفرصة لتعلم 11 لغة مختلفة. تعلم الإسبانية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، والألمانية ، والإيطالية ، واليابانية ، والبرتغالية ، والبولندية ، والصينية ، والروسية ، والتركية من خلال دورة تفاعلية بالكامل ، مصممة خصيصًا لأهدافك التعليمية. تعلم لغة أجنبية هو تجربة مجزية بشكل لا يصدق وداعم جدي للثقة. قم بتحويل تجربة سفرك بالكامل ، وحسّن قابليتك للتوظيف ، وادرس أو تعيش في الخارج ، بل والأفضل من ذلك ، التعرف على أشخاص جدد وتطوير صداقات تدوم مدى الحياة! الميزات تعلم الأساسيات باستخدام وحدات المفردات والقواعد والحوارات الصوتية والألعاب اللغوية والاختبارات التفاعلية.



 قم بإرسال تدريبات حيث سيساعدك المتحدثون الأصليون على إتقان مهاراتك. حدد لنفسك هدفًا مخصصًا لضمان تحقيق أهدافك التعليمية. مُخصص ليناسب أسلوبك في التعلم ، مما يضمن لك أن تصبح بارعًا في أقصر وقت ممكن. تعلم أهم 150 موضوعًا و 3000 كلمة تدريب لغوي محدد. اختبر معلوماتك من خلال الاختبارات القصيرة الممتعة وألعاب الكلمات لمعرفة مقدار ما تعلمته. الدعم وردود الفعل متعلم اللغة ، هل تواجه مشاكل أو هل تريد ببساطة المساعدة في تحسين المنتج بتعليقاتك؟ من فضلك.


إرسال تعليق

0 تعليقات