تسريع هاتف اندرويد باستخدام خيارات المطور - hdz-info.com

تسريع هاتف اندرويد باستخدام خيارات المطور


يحتوي هاتف اندرويد على إعدادات مخفية يمكن الوصول إليها لجعله يعمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. إذا كان كنت متحمس لمعرفة طريقة تعديل خيارات المطور لزيادة سرعة اداء الهاتف ، فلنتقدم ونلقي نظرة على خطوات تسريع هواتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي طريقة حصرية 2020.
تسريع هاتف الاندرويد باستخدام خيارات المطور - Developer Options

تسريع هاتف أندرويد

من المعروف أن مواصفات الأجهزة وحدها لا يمكنها تشغيل الجهاز بشكل أسرع. يلعب البرنامج والرسومات دورًا كبيرًا في سرعة أي هاتف أو جهاز لوحي. يمكن رؤية ذلك بوضوح من أجهزة Apple التي تعمل بشكل جيد للغاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى البرامج والرسومات المصممة جيدًا.

الشيء الجيد في أجهزة الاندرويد هو أنها تعمل على نظام تشغيل أندرويد مفتوح المصدر يسمح لأي شخص بتعديل عليه أو تعديل النظام اندرويد لتحقيق نتائج أفضل.

 كل هاتف اندرويد وكمبيوتر لوحي لديه خيارات مطور مخفية عن المستخدمين العاديين. ومع ذلك ، من السهل حقًا تمكين خيارات المطور على معظم أجهزة الاندرويد والوصول إلى قائمة المطور المخفية.

بعد الوصول إلى خيارات المطور ، فإن الخطوة التالية هي تعديل 3 مجموعات من الإعدادات التي تتحكم في سرعة الرسوم المتحركة على هاتف اندرويد الخاص بك، وهي إعدادات Tweaking Animation يمكن أن تضاعف تقريبًا سرعة الرسوم المتحركة على هاتفك ، مما يؤدي إلى زيادة اداء الهاتف و جعله أسرع بكثير.

خطوات تسريع هاتف الاندرويد أو الجهاز اللوحي

اتبع الخطوات أدناه أولاً لتمكين خيارات المطور على هاتف الاندرويد ثم قم بتعديل إعدادات جرافيك في قائمة المطور لتسريع هاتف اداء الهاتف أو الجهاز اللوحي.

طريقة تشغييل ميزة خيارات المطور خيارات المطور - Developer Options

 ملاحظة اذا كانت اعدادات خيارات المطور متاحة لا داعي الى تفعيلها.
1. من الشاشة الرئيسية لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، انقر فوق الإعدادات.
2. في شاشة الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الشاشة ، ثم انقر فوق خيار حول الجهاز (حول الهاتف).

تسريع هاتف الاندرويد باستخدام خيارات المطور

3. ثم انتقل الى معلومات عن البرنامج "software information"

4. من خلال القائمة انقر 7 مرات بشكل متتالي على" Build Number " حتا يظهر لك اشعار انه قد تم تشغيل خيارة المطور.

 وفي النهاية ستجد اعدادات تم تنشيطها وللوصول اليها انتقل من جديد على الصفحة الرئيسية ثم اختر اعدادات لتجدها في اخير كما يلي :

تسريع هاتف الاندرويد باستخدام خيارات المطور

8. في شاشة خيارات المطور ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد مجموعة من 3 إعدادات لرسومات جرافيك - Windows Animation Scale و Transition Animation Scale و Animator Duration Scale. بشكل افتراضي.
قم بتغيير القيم افتراضية 1x الى .5x كما توضح الصورة التالية.

تسريع هاتف الاندرويد باستخدام خيارات المطور

سيؤدي تغيير قيم مقياس الرسوم المتحركة إلى 0.5X إلى جعل الاندرويد أسرع مرتين تقريبًا ، مما يجعل هاتف اندرويد الخاص بك أسرع من أي وقت مضى.

إرسال تعليق

0 تعليقات